التوافق بين الانسان والكواكب السياره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التوافق بين الانسان والكواكب السياره

مُساهمة من طرف N A D A في الأربعاء فبراير 24, 2010 4:43 am


الانسان ذو حركة مستمرة في محيطه والكواكب السيارة سائرة في محيطها حتى نهاية المدار ، ولا يزال الكواكب سائرة ، والانسان تابع لها في المسير.
وحين نتكلم في علم الكواكب عن المتقابلات فهذا يعني اجتماع كوكب مقابل كوكب في السماء اجتماع نجم انسان بنجم انسان في الارض ، وهذا التقابل هو علم المتقابلات .



وحين نشرح أن فلاناً من الناس كوكبه عطارد وهو ممتزج بين السعد والنحس ، نعني بقولنا أن صاحب هذا الكوكب حينما يتقابل مع انسان مسعود يسعد ، وحينما يتقابل مع انسان منحوس ينحس . وهم اصحاب ابراج الجوزاء والعذراء .
وكنت اسمع مثلاً من جدتي تقول فيه ما أعنيه " صاحب بائع العطور تتعطر من رائحته ، وصاحب بائع الفحم تتلوث من شحاره " ، وكذلك " صاحب السعيد تسعد ، وصاحب الشقي تشقى " .
والتباعد يعني افتراق النجمين ، كافتراق الشخصين ، فإن انتحس الكوكب الأضعف من الكوكب الأقوى وهذا يحصل في جميع الأبراج ، حصل لصاحب هذا الكوكب ضيق ونحس ، وربما يحصل تصادم ويحصل تشاجر بين الطرفين ، وكذلك فهذا يحصل في متقابلات جميع الكواكب السيارة .
وحيث أن العلماء اكتشفوا سير الكواكب السماوية وأنشأت لذلك قواعد حسابية فعرفوا الشارق منها والغارب والوتد .. إلخ ، فقد اكتشفوا كذلك سير الكواكب الأرضية وهي الانسان ، وانشأ لذلك قواعد حسابية ، عرفوا بها متى يسعد الانسان ومتى ينحس ومتى يظهر ومتى يختفي ، كما يظهر القمر ويختفي ويتقلب على مدار الشهر ، ومتى يعلو ومتى يهبط ، كما قال الله تعالى : " والشمس والقمر بحسبان " .
وعلى كل حال فالحياة دائرة تدور بنا أو ندور بها ، مرسوم على محيطها الأعداد الكوكبية ، فكما واجه الانسان منها رقماً مع رقمه الخاص الذي يحمله تولد من ذلك انفعال خاص ناشئ من امتزاج الرقمين ، فمنهم من يسعد برقم ، ومنهم من يسعد بتاريخ ميلاده ، ومنهم من ينتحس برقم ... إلخ .
فقد استطاع علماء العدد أن يراقبوا سير الحوادث على مر حياة الانسان .

N A D A

عدد الرسائل : 22
العمر : 34
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التوافق بين الانسان والكواكب السياره

مُساهمة من طرف رضوان في السبت أبريل 27, 2013 8:10 pm

شششششششكا هدا علم يحتاج الى دكاء وخاصتا فى هاد الزما الدى كترة فيه بعض من الناس ليس لهم علم ولكين يحرموا كل شىء الله سبحانه وتعل خلق كل شىء له تصريفه فى هاد الكون سبحانك ماخلت هاد باطل

رضوان

عدد الرسائل : 19
العمر : 58
الموقع : المغرب
تاريخ التسجيل : 04/01/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى